افضل شركة تنظيف خزانات في دبي بخصم 40% غسيل وتعقيم الخزانات

شركة-تنظيف-خزانات-في-دبي

تكثر وتتنوع شركات تنظيف الخزانات في دبي لكن تظل شركة مزايا أفضل شركة تنظيف خزانات في دبي خيارك الأمثل،فمن خلال خدمات الشركة تستطيع تلبية كافة احتياجاتك. حيث توفر الشركة خدمات تنظيف خزانات كاملة ولمختلف الأنواع سواء كانت العلوية أو السفلية وبأسعار مناسبة جدًا فضلًا عن تقديم خدمات التطهير والتعقيم والقيام بجميع أعمال إصلاحات وصيانة أعطال الخزانات على أكمل وجه.

شركة-تنظيف-خزانات-في-دبي

شركة تنظيف خزانات في دبي

  • هل تبحث عن شركة تقدم لك خدمات تنظيف عالية الجودة وبأسعار تناسبك؟ نعم فأنت في المكان الصحيح حيث نوفر لك باقات متنوعة من خدمات التنظيف التي أنت بحاجة إليها للحصول على مياه شرب صحية وصالحة للاستخدام من الخزانات.
  • تعتمد شركتنا على افضل المعدات والآلات الحديثة سواء في عملية التنظيف أو التعقيم ضد الفيروسات والبكتيريا فضلًا عن قيام فريق عمل الشركة بإتمام كافة أعمال الصيانة وإصلاح الأعطال التي قد تتواجد في الخزانات نتيجة الإهمال أو سوء الاستخدام وإحداث ثقوب في الخزان حيث يقوم فريق العمل بلحم الشروخ والثقوب وإصلاحها وإعادة الخزان جديدًا كما كان.

تنظيف خزانات في دبي

  • تعتبر خطوة تنظيف خزانات المياه من الخطوات المهمة التي لا يجب الإغفال عنها، فإهمال الخزانات يتسبب في حدوث أضرار ومشاكل كبيرة ينتج عنها تلوث في المياه،
  • نستخدم تقنيات نظيفة في تنظيف الخزانات حيث تعتمد على تقنية الأشعة فوق البنفسجية لتطهير مياه الخزان والتخلص من البكتيريا والفيروسات عن طريق منع تكاثرها بقتل حمضها النووي.
  •  يقوم فريق عمل الشركة بمعالجة مياه الخزان لكي يصبح قابلًا وصالحًا للاستهلاك الآدمي وتعتمد الشركة في هذه الخطوة على ثاني أكسيد الكلور كما يقوم فريق العمل بإجراء اختبار للماء عن طريق أخذ عينة منه إلى المختبر للتأكد من أنها صالحة للشرب،
  • ويحدد فريق عمل الشركة الخدمات المطلوبة والمهمة في خدمات تنظيف الخزانات في دبي لتوفير الوقت والجهد والمال على عملائه.

أهمية تنظيف خزانات المياه

تعتبر عملية تنظيف الخزانات مهمة للغاية لذلك تحرص شركة تنظيف خزانات في دبي على تقديم باقات متنوعة من خدمات التنظيف الشامل للخزان فضلًا عن إتمام أعمال الصيانة وإصلاح بطانة الخزان كما أن الشركة تهتم بتقديم خدماتها على أكمل وجه وفقًا للطرق الآتية:

  • لا تعتمد الشركة في عملها على النهج التقليدي لتقديم خدمات تنظيف الخزانات على أكمل وجه بل تعتمد على الطرق المتطورة والحديثة وتطور من نفسها لتقديم خدماتها على أكمل وجه.
  • يسعى فريق عمل الشركة جاهدًا لتقديم خدمات التنظيف خلال فترة زمنية قصيرة والقضاء على البكتيريا والفيروسات والتخلص من الروائح الكريهة لتمتع العملاء بمياه صالحة للشرب وقابلة للاستخدام اليومي.
  • تهتم الشركة بكافة التفاصيل الدقيقة لتقديم خدمة تنظيف الخزان على أكمل وجه حيث تهتم بتنظيف الزوايا والجدران والأرضيات.

افضل شركة تنظيف خزانات في دبي

في ظل وجود الكثير من شركات تنظيف الخزانات في دبي تسعى كل شركة جاهدة لأن تقدم خدمات تنظيف الخزانات الخاصة بها على أكمل وجه وبدقة عالية حيث تقدم شركة مزايا خدماتها على النحو التالي:

  • تعتبر الشركة واحدة من أهم الشركات الرائدة في مجال تنظيف الخزانات بدبي حيث توفر الشركة خدمات فائقة الجودة.
  • تعتمد الشركة في عملها على كل ما هو متطور وحديث وخاصة التقنيات الحديثة لإتمام خدمات التنظيف على أكمل وجه.
  • تستخدم الشركة أجود مواد ومساحيق التنظيف الآمنة والمصرح بها من قبل وزارة الصحة العالمية والمستوردة من الخارج.
  • يقوم فريق عمل الشركة بإتمام عملية تنظيف الخزانات من الأرضيات والجدران ومعالجة الشقوق والثقوب به بكل احترافية وجودة عالية.

مميزات العمل معنا

نأتي ضمن قائمة أفضل شركات التنظيف بالإمارات العربية المتحدة بفضل جودة خدماتها ومميزات أخرى فريدة وخاصة بها، ومن أبرز مميزات الشركة:

  1. تمتلك الشركة فريق ماهر من العمالة المميزة والمتنوعة ما بين فنيين ومهندسين لإتمام كافة أعمال تنظيف الخزانات على أكمل وجه.
  2. توفر الشركة ورش عمل تدريبية لتدريب عمالها على كيفية استخدام كل ما هو حديث ومتطور من المعدات الحديثة والتقنية لتقديم خدمة تنظيف الخزانات على أكمل وجه.
  3. يتوافر بالشركة فريق من النخب الكيميائية والخبيرة في تحضير وإعداد مواد التنظيف والتطهير عالية الجودة والآمنة والمصرح بها داخل دولة الإمارات.
  4. تقدم الشركة خدمة المتابعة الدورية لأعمال تنظيف الخزانات للتأكد من أن كل شيء يسير في مساره الصحيح والإشراف على جودة الخدمة.
  5. توفر الشركة كافة الضمانات لعملائها على الخدمة المقدمة للتأكد من سلامتها وجودتها وتقديم التعويضات في حالة وجود خلل في الخدمة.
  6. تلتزم الشركة بمعايير الجودة العالمية في تقديم خدمات التنظيف الخاصة بها، فهي تعتمد على الاستخدام المهني لمواد التنظيف المضادة للبكتيريا والفيروسات.
  7. تتخذ الشركة كافة الإجراءات الاحترازية في تقديم خدمات التنظيف والتعقيم للحفاظ على صحة الأفراد وفريق العمل.
  8. تتميز أسعار الشركة بأنها غير قابلة للمنافسة حيث تقدم الشركة باقات فريدة ومميزة من خدمات التنظيف بأقل الأسعار.
  9. تلتزم الشركة بالمواعيد المحددة مع العملاء لتقديم الخدمة فهي لا تتأخر في تقديم الخدمة فضلًا عن تقديم تعويضات في حالة التأخر.

أنواع خزانات المياه وكيفية تنظيفها

شركة-تنظيف-خزانات-في-دبي

توفر شركة تنظيف خزانات في دبي خدمات تنظيف الخزانات بمختلف أنواعها بسرعة فائقة وبأقل الأسعار، ومن أبرز أنواع الخزانات التي تختص الشركة بتنظيفها:

خزانات المياه الحديدية

  • على الرغم من المزايا المتنوعة التي يختص بها خزان المياه الحديد إلا أنه يتعرض للصدأ بأسرع وقت لذلك تحرص شركة تنظيف الخزانات في دبي على تنظيف هذا النوع من الخزانات باستمرار منعًا للصدأ وتراكم الطحالب والبكتيريا في الخزان كما تقدم الشركة خدمات تعقيم وتطهير للخزانات.

خزانات المياه ستانلس

  • تعتبر خزانات المياه ستانلس من أفضل أنواع خزانات المياه فهي مقاومة للصدأ لكنها تتأثر بسرعة بشدة درجة الحرارة مما يؤثر على مياه الشرب لذلك توفر الشركة خدمات عزل الخزانات وتنظيفها باستمرار.

خزانات زجاجية

  • نظرًا لأن الخزانات الزجاجية هي الخيار الأفضل والمثالي ولها عمر طويل مقارنة بأنواع الخزانات الأخرى تحرص الشركة على تنظيفها وتعقيمها أول بأول وباستمرار.

خدمات شركة مزايا لتنظيف الخزانات

تُعد شركة تنظيف خزانات في دبي الخيار الأمثل أمام عملائها في تقديم خدمات تنظيف الخزانات بفضل جودتها العالية وخبرتها وإمكاناتها القوية في تقديم خدماتها على أعلى المستويات، ومن أبرز خدمات الشركة:

تفريغ الخزانات

  • قبل البدء بعملية تنظيف الخزانات يتم إفراغه جيدًا وإغلاق جميع مصادر المياه الموصلة إليه.

إزالة الرواسب

  • بعد الانتهاء من خطوة تفريغ الخزانات تأتي مهمة إزالة الرواسب من الخزان وجميع المواد الصلبة العالقة في الجدران والأرضيات، ويعتمد فريق الشركة على مجموعة أدوات خاصة لتنظيف وإزالة الرواسب من الزوايا وهذه المواد آمنة جدًا لأنها لن تتسبب في حدوث خدوش في الخزان.

علاج الكسور والتشققات

  • نظرًا لكثرة استخدام خزانات المياه تتعرض للتشققات مما يتسبب في تراكم البكتيريا وتسرب المياه لذلك تقوم شركة تنظيف الخزانات بدبي بعلاج التشققات أولًا بواسطة فريق متخصص من العمالة الماهرة.

تعقيم وتطهير الخزانات

  • نعتني جيدًا بخدمات بتنظيف الخزانات وتعقيمه وتطهيره من البكتيريا والفيروسات وتستخدم الشركة مسحوق الكلور في التعقيم حيث يتم رشه على الجدران وفي الأرضيات ويتم خلط المحلول بالماء ثم يترك داخل الخزان مدة معينة وبعدما يتم تفريغ الخزان.

تنظيف الخزانات

  • يقوم فريق عمل الشركة بتدفق الماء بشكل قوي للخزان ثم البدء بتنظيفه باستخدام أقوى مواد ومساحيق التنظيف للتخلص نهائيًا من الروائح الكريهة والحصول على مستويات عالية من التنظيف.

ملء الخزان

  • تأتي خطوة ملء الخزان كخطوة أخيرة ونهائية في خدمات شركة تنظيف خزانات في دبي، ويتم ملء الخزان عند الفجوة الهوائية.

تنطيف وغسيل خزانات بدبي

تتعرض خزانات المياه للتلوث كثيرًا بسبب الاستخدام اليومي أو بسبب الإهمال وعدم التنظيف الدوري للخزان مما يؤدي إلى تكوين ملوثات عضوية وكائنات دقيقة مثل البكتيريا والفيروسات والطحالب في الخزان مما يستدعى الحاجة الضرورية إلى تنظيفه وغسله باستمرار وهذا ما تقدمه شركة تنظيف خزانات في دبي بدقة وجودة عالية، حيث:

  • تتمتع الشركة بالخبرة الكافية في مجال تنظيف الخزانات لأنه قد يكون من الصعب على العملاء إيجاد شركة متخصصة في تنظيف الخزانات بجودة واحترافية عالية.
  • يتوافر بالشركة طرق مبتكرة واحترافية للحصول على خدمات تنظيف عالية الجودة وبأسرع وقت وبأقل الأسعار، ففريق عمل الشركة يعمل جاهدًا على راحة العميل.
  • يعمل فريق عمل الشركة على الحد من تلف مضخات ومرشحات الخزان مما يوفر من المال المدفوع في أعمال الصيانة على العملاء.
  • يتخصص فريق عمل الشركة في تنظيف الخزانات المائية المستخدمة في المنازل والمصانع والمحال التجارية.

خطوات تنظيف الخزانات في دبي

شركة-تنظيف-خزانات-في-دبي

نعتمد على خطوات محددة ومتبعة في عملية تنظيف الخزانات في دبي بأسرع وقت والحصول على نتائج فورية ومضمونة، وتتمثل الطرق والخطوات التي تتبعها الشركة في:

  1. نقوم في البداية بتفريغ الخزان من محتوى المياه بداخله ولكن يفضل أن تترك كمية بسيطة من الماء في الخزان.
  2. يتم نزول فريق من العمالة إلى أرضية الخزان إذا كان اتساع الخزان يسمح بذلك ويعتمد في النزل على درج متحرك وارتداء ملابس مخصصة لحمايته أثناء عملية التنظيف فضلًا عن ارتداء القناع والقفازات.
  3. يقوم فريق العمل بفرك جدران وأرضية الخزان باستخدام فرشاة تنظيف خشنة وماكينة خاصة للتخلص من الأتربة والطحالب والبكتيريا التي تتكون على جدران وأرضية الخزانات.
  4. يتم تحريك المياه بالخزان ودفعها بقوة في الأرضية والجدران لتنظيف الخزان جيدًا واستخدام مواسير الصرف كما يستخدم العامل المنظفات القوية للتخلص من الأوساخ والبكتيريا بأسرع وقت.
  5. بعد الانتهاء من عملية التنظيف يتم شطف الخزان أكثر من مرة لعدم بقاء روائح ومواد التنظيف بداخله ثم ملء الخزان مع وضع نسبة معينة من محلول الكلور وتركه لمدة ساعة لتعقيم الخزان كاملًا.
  6. في النهاية يتم تفريغ المياه كاملة من الخزان وملئه من جديد بمياه نظيفة بحيث تكون جاهزة للاستخدام اليومي للشرب والطهي ولكافة استخدامه الحياة اليومية.

أماكن تنظيف خزانات المياه

تتنوع الأماكن والمناطق التي نقدم فيها خدمات تنظيف الخزانات، حيث تقدم الشركة خدماتها في الأماكن الآتية:

  1. تنظيف الخزان المنزلي حيث يقوم فريق عمل الشركة بتنظيف الخزانات العلوية والأرضية للمنازل، الفلل، القصور.
  2. غسيل وتنظيف خزانات المساجد بالإضافة إلى إتمام أعمال الصيانة وإصلاح كافة الأعطال في الخزان.
  3. صيانة وتنظيف خزانات المطاعم والفنادق حيث يقدم فريق عمل الشركة خدمة نظافة دورية للخزانات في مثل هذه الأماكن.
  4. تنظيف وصيانة خزانات الهيئات والمنشآت التجارية في كافة الأماكن والمناطق حيث تقدم الشركة خدمات التنظيف على أكمل وجه.

نصائح لتنظيف خزان المياه

نقدم مجموعة مهمة من النصائح والإرشادات والتوجيهات التي يجب على عملائها الإلمام بها وإتباعها للحصول على خزانات بمياه نظيفة، ومن أبرز نصائح الشركة:

اختيار موقع مثالي للخزان

  • أولًا وقبل أي شيء يجب اختيار موقع مناسب ومثالي في المكان المخصص وضع وتركيب الخزان فيه ويفضل استخدام خزان قابلًا للاستعمال.

اختيار مادة تنظيف للخزان فعالة

  • يجب الحرص على استخدام مواد تنظيف فعالة وجيدة للخزانات وتعتبر المواد البلاستيكية والستانلس الأفضل لأنها مقاومة للصدأ ويوصى بها العديد من الخبراء والمتخصصين نظرًا لأن تفاعلها قليل مع الشمس والرطوبة.

تنظيف وغسيل الخزانات جيدًا قبل الاستعمال

  • يجب تنظيف الخزانات جيدًا وغسلها بعد الانتهاء من تركيبها والتأكد من نظافتها ووضع نسبة معينة من الكلور للتعقيم في الخزان وغسله جيدًا ثم ملئه من جديد.

تنظيف وتعقيم أغطية الخزانات

  • يجب الانتباه جيدًا لعدم وجود أي رواسب أو غبار وأتربة على أغطية الخزان لذلك يفضل تنظيف الغطاء جيدًا قبل وبعد رفع الغطاء منعًا لسقوط البكتيريا والفيروسات والرواسب في الخزان.

أسعار شركة تنظيف خزانات في دبي

  • تعتبر شركة مزايا من أرخص شركات تنظيف الخزانات في الإمارات حيث تلبي الشركة رغبات عملائها وتقدم خدمات تنظيف عالية الجودة وبأسعار مخفضة جدًا تتناسب مع العملاء كافة.
  • كما تحدد الشركة السعر بناء على جودة الخدمة وحجم العمالة والمواد والمعدات المستخدمة في عملية التنظيف لكنها تقدم خدمات تنظيف الخزانات بنفس التكلفة لكافة الأنواع.
  • توفر الشركة خدمات تنظيف الخزانات الخاصة بها بأسعار مناسبة للعملاء وتتماشي مع قدرتهم المادية فضلًا عن تقديمها العديد من العروض والخصومات الحصرية والتخفيضات المذهلة والتي تصل لأكثر من 50% لجذب أكبر عدد من العملاء للتعاقد معها والاستفادة من خدماتها.

 

التواصل معنا

  1. نظرًا لأن بعض العملاء يجدون صعوبة في التواصل معنا لذلك سعت الشركة جاهدة لأن تسهل على عملائها من عملية التواصل معها عن طريق توفير أكثر من طريقة للتواصل معها حيث يمكن للعميل التواصل مع الشركة عبر رقم الهاتف أو البريد الإلكتروني أو المراسلة عبر موقع الشركة.
  2. يتواجد بالشركة فريق من ممثلي خدمة العملاء للرد على كافة أسئلة واستفسارات العملاء حول الخدمة وجودتها ونوعها وأسعارها بأسرع وقت ويتواجد على مدار الــ 24 ساعة وطوال أيام الأسبوع.

يمكنك مشاهدة : شركة تنظيف في دبيتنظيف كنب في دبيشركة تنظيف في الشارقةتنظيف كنب في راس الخيمةتنظيف خزانات في الشارقة

مصدر خارجي: ويكيبيديا

 

أسئلة شائعة

هل تبحث عن شركة تنظيف خزانات في دبي؟

  • تعتبر شركة تنظيف خزانات في دبي الخيار الأفضل والمثالي لعملائها في دبي بفضل جودة خدماتها وأسعارها المناسبة فضلًا عن العروض والخصومات التي توفرها حول الخدمة المقدمة.

كم مرة يحتاج خزان المياه للتنظيف؟

  • يحتاج الخزان إلى تنظيفه مرتين في السنة على الأقل منعًا لتراكم البكتيريا والفيروسات بالخزان وفي قاع وجدران الخزان.

كم أسعار تنظيف الخزانات في شركة تنظيف خزانات في دبي؟

  • تتميز أسعار شركة تنظيف خزانات في دبي بأنها تنافسية حيث تقدم الشركة أجود خدمات التنظيف بأقل الأسعار فضلًا عن تقديم عروض وخصومات حصرية.

في نهاية مقالنا نكون قد وضحنا أهم خدمات شركة تنظيف خزانات في دبي كما تعرفنا على مزايا الشركة وأسباب اختيارها وطرقها في تنظيف الخزانات مما يجعلها الخيار المثالي أمام عملائها.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً