شركة تنظيف كنب في الشارقة الحل الأمثل لنظافة الكنب بخصم 40%

شركة-تنظيف-كنب-في-الشارقة

يعتبر البحث عن شركة تنظيف كنب في الشارقة من المهام الأساسية التي يسعى الكثيرون إلى إيجادها عبر بالعثور على الشركات المتخصصة في تنظيف المفروشات والكنب داخل مدينة الشارقة في دولة الإمارات العربية المتحدة،

كما يرغب العملاء أن تكون الشركة تقوم بتقديم عدد من الخدمات المتنوعة مثل تنظيف السجاد وتنظيف باقي الأثاث كما يحرص العملاء على اختيار شركة تتميز بالجودة مرتفعة لكل الخدمات التي تقدمها بالإضافة إلى أسعار متميزة وتنافسية وتلتزم بتسليم العمل في وقت قياسي.

نحن هنا في شركة مزايا كلين نقدم لك كل خدمات التنظيف بأفضل الأسعار مع أفضل فريق عمل مدرب ومجهز بأحدث أدوات التنظيف .

شركة-تنظيف-كنب-في-الشارقة

شركة تنظيف كنب في الشارقة

تحرص أفضل شركة تنظيف كنب في الشارقة على تقديم العديد من الخدمات الخاصة بتنظيف الكنب والمجالس وغيرها من المفروشات والأثاث بشكل مثالي من خلال أهم الخطوات التالية:

  • يقوم العمال المدربين الذين توفرهم شركة تنظيف كنب في الشارقة بالتخلص من الغبار والأتربة التي تتواجد على الكنب أو المجالس باستخدام ماكينات حديثة تساعد على شفط التراب بشكل كامل.
  • يحرص العمال على تحديد نوعية البقع الموجودة في الكنب والمجالس من أجل التعرف على المنظف المناسب لتنظيفها دون الضرر بأنسجة القماش.
  • يوجد عدد من طرق التنظيف يتم اختيار الطريقة المناسبة من بينهم سواء كانت تنظيف جاف أو تنظيف باستخدام المنظفات الكيميائية أو التنظيف باستخدام البخار أو غيرها من الأساليب المتعددة.
  • تحرص الشركة على أن يكون تنظيف الكنب والمفارش والمجالس تنظيف عميق ولا يتم بشكل سطحي فقط حرصًا على إتمام عملية النظافة بشكل كامل.
  • تقدم الشركة خدمة تعقيم الكنب والمفروشات والمجالس بعد الانتهاء من تنظيفها باستخدام أفضل المعقمات وأكثرها مناسبة للبيئة.
  • في حالات غسيل الكنب باستخدام الماء والمنظفات فإنه يتم تكثيفه عبرة اللجوء لأفضل الآلات الخاصة بتكثيف الكنب والمفروشات.
  • بعد الانتهاء من عملية الغسيل والتعقيم للمفروشات وللكنب وللمجالس وللأثاث المنزلي يتم وضع معطر طبيعي ومناسب للمفروشات حتى يتم خروج رائحة طيبة منها.

 

يمكنك مشاهدة خدمة: شركة تنظيف كنب في راس الخيمة

ما هي المميزات التي تقدمها شركة تنظيف الكنب في الشارقة

يوجد عدد من المميزات التي تتميز بها شركة تنظيف كنب في الشارقة عن غيرها من الشركات التي تعمل في نفس المجال وأهم هذه المميزات ما يلي:

  1. تحرص شركة تنظيف كنب في الشارقة على إختيار عمال التنظيف التابعين لها بشكل دقيق وتدريبهم لمدة طويلة حتى يكون لديهم خبرة كبيرة في مجال تنظيف الكنب بمختلف أنواع الأقمشة الخاصة به.
  2. توفر الشركة مجموعة كبيرة من المنظفات الكيميائية والطبيعية التي تتناسب مع كافة أنواع الأقمشة والمفروشات والكنب والمجالس.
  3. تهتم الشركة باستيراد كافة الأدوات الحديثة المساعدة على إتمام عملية التنظيف بشكل سهل دون الحاجة للجوء للاستخدام اليدوي بشكل كبير.
  4. تقدم الشركة كافة الخدمات المتنوعة الموجودة فيها بأسعار متفاوتة تناسب كافة العملاء المستفيدين من خدمات الشركة.
  5. تهتم شركة تنظيف كنب في الشارقة بتقديم عدد من الخصومات والعروض طوال أيام السنة لجذب مجموعة كبيرة من العملاء الذين يسعون للاستفادة من خدمات الشركة.
  6. توفر الشركة مجموعة كبيرة من أدوات النظافة الصحية المناسبة للبيئة وغير مضرة على البيئة أو على الأشخاص الموجودين في المنزل ولا تؤثر على الجهاز التنفسي أو الجهاز الهضمي.
  7. كما أن الشركة تقوم بتوفير نظام خدمة العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لاستقبال كافة المكالمات والإجابة عن الاستفسارات وحل المشكلات وتعريف العملاء بعروض الشركة.
  8. تلتزم الشركة بالوقت المحدد لتسليم العمل والذي يتم الاتفاق عليه مع العميل دون حدوث أي تأخير حيث يتم تسليم العمل في وقت قياسي.
  9. توفر الشركة كافة الخدمات الموجودة لديها لكافة العملاء طوال أيام الأسبوع في أوقات متعددة تتناسب مع أوقات العملاء في أيام الإجازات أو أيام العمل الرسمي.

شركة في الشارقة لتنظيف كنب

توفر شركة تنظيف كنب في الشارقة العديد من الفوائد التي يحصل عليها كافة العملاء المستفيدين من خدماتها وأهم هذه الفوائد ما يلي:

  • التخلص من كافة أنواع البقع الصعبة التي لا يمكن إذا لا تهاب استخدام المواد العادية بشكل سهل وبدون الضرر بقماش الكنب.
  • الحصول على تنظيف كامل وشامل لجميع أنواع الكنب والمجالس والمفروشات في وقت قياسي دون الحاجة إلى ترك المنزل لوقت طويل.
  • الاستفادة من الدعم الفني الذي تقدمه الشركة كخدمة لكافة العملاء الموجودين لديها للإجابة عن الاستشارات الخاصة بتنظيف الكنب والمحافظة عليه.
  • خدمات التنظيف العميقة للكنب وللمفروشات تساعد في المحافظة على نظافته لوقت طويل دون الحاجة إلى متابعة دورية لوقت متقارب.
  • استخدام المعدات الحديثة والأدوات الخاصة بتنظيف المفروشات يساعد على الانتهاء من عمل التنظيفات بأعلى جودة ممكنة تساعد على الحصول على رضا العميل.
  • كما أن استخدام هذه الأدوات والمنظفات الكيميائية المصرح بها من وزارة الصحة تساعد على الحفاظ على أقمشة الكنب لوقت أطول وتساعد في مادة العمر الافتراضي لها.
  • شركة-تنظيف-كنب-بالشارقة

المواد المستخدمة لإزالة البقع

يتم استخدام عدد من المواد المناسبة لنوع البقع الموجودة في الكنب أو المفروشات أو المجالس وفيما يلي أهم هذه الأنواع الخاصة بالبقع:

التخلص من بقع الدهون والزيوت

  • يتم ذلك عبر استخدام مادة الخل الأبيض الذي يعمل على امتصاص الدهون والزيوت بشكل كبير كما أنه يساعد في تعقيم المكان من بقايا الطعام التي تسببت في ظهور بقع الدهون على الكنب.

التخلص من بقع الصدأ

  • حيث تؤدي وجود عدد من الإكسسوار المعدنية في الكنب أو الستائر أو المفروشات الأساسية على حدوث مجموعة من البقع الصدأ على الأقمشة الخاصة بالكنب ويمكن استخدام مادة عصير الليمون الطبيعي باعتباره مادة تساعد في امتصاص أماكن الصدأ بشكل سهل.

التخلص من بقع العلكة

  • يمكن استخدام مكعب الثلج في تمريره على البقعة الموجودة بسبب بقايا العلكة على الكنب أو المفروشات وفي حال تجمدها يمكن إزالتها بسهولة عبر الفرك كما يمكن استخدام المبيدات الحشرية للقيام بنفس عمل مكعبات الثلج.

خطوات شركة تنظيف كنب في الشارقة

تهتم شركة تنظيف كنب في الشارقة بعدد من الخطوات الهامة والتي يتم اتباعها بشكل ترتيبي من أجل الوصول إلى أفضل عمل ممكن وبأعلى جودة وفي أقل وقت وهذه الخطوات كالتالي:

  1. في البداية يقوم موظفو خدمة العملاء التي توفرها لهم الشركة بتلقي الاتصالات الخاصة بالعملاء من أجل التعرف على طبيعة الخدمات التي تقدمها الشركة والإجابة عن كافة الاستفسارات الخاصة بها.
  2. في حال تأكيد العميل لطلب الخدمة يقوم موظف خدمة العملاء بالاستفسار عن مجموعة من البيانات الخاصة بس عنوان المكان ونوع الكنب وعدد قطع المراد تنظيفها وكذلك الاتفاق على الميعاد الذي سوف يتم فيه تقديم خدمة تنظيف الكنب.
  3. في الخطوة التالية يتم تحضير كافة الأدوات والأجهزة الخاصة بتنظيف الكنب وتجهيز أدوات النظافة بمجموعة كبيرة ثم الانتقال إلى المقر الذي يحدده العميل من أجل البدء في خدمة تنظيف الكنب.
  4. بمجرد الوصول إلى المكان ومعاينة الكنب يبدأ العمال الذين توفرهم الشركة والذين لديهم خبرة طويلة في أعمال تنظيف الكنب بإزالة الأغطية عن الكنب والبدء في تنظيفه بشكل كامل وعميق.
  5. يتم تنظيف الكنب نفسه عبر توزيع المنظف في كل ركن فيه وتركه لبضع دقائق وبدء استخدام الأجهزة من أجل فرك البقع وإزالة الأوساخ.
  6. يتم استخدام الماكينات التي تعمل بالبخار من أجل مساعدتها العمال في إزالة البقع وغسيل الكنب ثم يتم استخدام الأدوات الخاصة بسحب الأوساخ وتنظيف المكان.
  7. يوجه العاملين لدى الشركة كافة الكنب الذي تم الانتهاء من تنظيفه إلى مصدر الهواء والشمس بشكل مباشر لعدد من الوقت للتأكد من جفافه والتخلص من أي بكتيريا أو حشرات موجودة فيه ثم إعادة الكنب إلى مكانه مرة أخرى.
  8. في الخطوة الأخيرة يتم سؤال العميل عن رأيه في انتهاء العمل وعن موافقته ورضاه بشكل كامل عن العمل بعد الانتهاء منه.

أسعار شركة تنظيف كنب في الشارقة

  • توفر شركة تنظيف كنب في الشارقة مجموعة من الأسعار التي ليس لها منافس في أي مكان يعمل في نفس المجال حيث تعتبر الشركة من أرخص الشركات التي تقدم مجموعة كبيرة من الخدمات لا تقل جودة  بسعر مناسب من أجل الحفاظ على توفير أفضل خدمة لتنظيف الكنب لكافة العملاء لديها.
  • كما أن شركة تنظيف كنب في الشارقة تحرص على توفير العديد من العروض والخصومات طوال أيام السنة للوصول إلى أكبر فئة ممكنة من العملاء للاستفادة من خدمات التنظيف والتطهير التي تقدمها الشركة بأعلى جودة وأعلى مستوى.
  • وتتيح شركة تنظيف كنب في الشارقة إمكانية التأكد من مصداقية العمل لديها ومن جودة منتجاتها عبر الاستعلام عنها في أي مكان لذلك يجب عدم التردد في اختيارها كأول اختيار في حال الرغبة في تنظيف الكنب أو المفروشات أو المجالس واستغلال العروض التي تقدمها الشركة طوال أيام السنة.

 

يمكنك مشاهدة خدمة: شركة تنظيف كنب بدبي

ضمانات يتم تقديمها للعملاء في شركة تنظيف الكنب

تساعد شركة تنظيف كنب في الشارقة على تقديم العديد من الضمانات التي تضمن للعميل حقوق كاملة بعد الانتهاء من تعامله مع الشركة للحصول على ثقة جميع العملاء لديها وأهم هذه الضمانات ما يأتي:

  • تقوم شركة تنظيف كنب في الشارقة بإضافة كافة الالتزامات وتدوينها في وثيقة تقر بالتزامها بالعمل لهذا العميل ويقوم بالتوقيع عليها مما يساعد في زيادة ثقة العميل في حصوله على حقوقه بشكل كامل.
  • تقدم الشركة مجموعة من الضمانات الخاصة بالحفاظ على السجاد وأنسجة القماش المستخدمة في الكنب أو المفروشات أو الستائر من أي تلف أو قطع أو بهتان بسبب استخدام الأدوات والأجهزة الخاصة بالتنظيف.
  • تقدم الشركة للعميل المستفيد من خدماتها ضمان يفيد بتسليم العمل في وقت سابق يتم الاتفاق عليه مع العميل دون حدوث أي تأخير بشكل مقصود.
  • توفر الشركة خدمة عملاء وتستطيع التعامل مع كافة العملاء بشكل لابق وباحترام للمساعدة في كسب ثقة العميل مع الحفاظ على خصوصيات المعلومات التي يتم الاستعلام عنها من قبل الشركة.
  • تقدم الشركة ضمان عدم حدوث أي تلف أو فقدان لأي قطعة أثاث أو مفروشات من القطع التي تقوم الشركة بتنظيفها وفي حالة حدوث أي خطأ غير مقصود يتم تعويض العميل بتعويض مادي كامل.

 

يمكنك مشاهدة خدمة: شركة تنظيف في دبي

 

نصائح من المختصين في شركة تنظيف كنب في الشارقة

يقدم المختصين الذين يعملون في شركة تنظيف كنب في الشارقة بعض النصائح للعملاء المستفيدين من خدمات الشركة للمحافظة على نظافة الكنب أطول وقت ممكن وأهم هذه النصائح ما يلي:

  1. يجب الاهتمام بتنظيف البقع بشكل سريع فور وقوعها على الكنب أو المفروشات حتى لا يتم تسربها إلى الداخل ويصعب تنظيفها.
  2. إهمال تنظيف الكنب بشكل دوري والتخلص من الأتربة التي تتراكم عليها تسبب في بهتان لونه والتصاق الأتربة بالقماش ودخولها إلى أعماقه مما يتسبب في صعوبة تنظيفه وتغير لونه.
  3. في حالة استخدام مسحوق تنظيف كيميائي جديد يا جيب تجربته على قطعة صغيرة غير ظاهرة من قطع القماش المراد تنظيفه في الكنب أو الستائر أو كافة المفروشات الأخرى.
  4. يجب استخدام المكنسة الكهربائية في تنظيف المفروشات من أجل التأكد من إزالة الأتربة والبكتيريا التي توجد داخل الأنسجة الصغيرة التي يتم تصنيع القماش منها.
  5. من الضروري التعامل بشكل حساس مع كافة أنواع الأقمشة سواء المستخدمة في المفروشات أو الكنب أو الستائر لتجنب تعرضها للتلف أثناء تنظيف البقع الموجودة فيها.
  6. يمكن الاستعانة بالكحول باستخدامه في تنظيف البقع الموجودة في الكنب والتي يتكون سببها هو وجود بقع حبر عليها باعتباره من مواد التنظيف والتعقيم.
  7. من الضروري تجنب غسل الكنب بالماء والصابون بشكل يومي أو بشكل شبه يومي حيث يؤدي ذلك إلى سرعة تلف القماش المصنوع منها الكنب.
  8. لا يجب ترك المفروشات والكنب في مكان معرض للشمس لوقت طويل بسبب أن الشمس تؤثر على تلف الطبقة الخارجية للكنب بشكل أسرع وتأكلها وتعرضها للتلف والقطع.
  9. عند الرغبة في تعطير الكنب أو المفروشات المنزلية يجب الاهتمام بالقيام باختيار أنواع معطرة مناسبة لا تتسبب في ظهور البقع على المفروشات بسبب صعوبة التخلص من بقع العطور.
  10. شركة-تنظيف-كنب-الشارقة

فوائد استخدام البخار في تنظيف الكنب

توفر شركة تنظيف كنب في الشارقة إمكانية استخدام البخار كاختيار أول لتنظيف مجموعة مختلفة من أنسجة الكنب بسبب سهولة استخدامه وأهم فوائد استخدام البخار ما يلي:

  1. استخدام البخار في التنظيف يساعد على التخلص من كافة أنواع البقع الموجودة في المفروشات بشكل سهل وسريع دون حدوث أي ضرر على الأنسجة ودون الحاجة إلى تنظيفها أكثر من مرة.
  2. استخدام أجهزة البخار في تنظيف الكنب يساعد في ضمان الوصول إلى مستويات عالية من النظافة بشكل آمن وعالي الجودة لا يمكن أن تصل إليها الطرق التقليدية في استخدام المنظفات العادية.
  3. يساعد استخدام البخار في تنظيف الكنب على التخلص من كافة الميكروبات والجراثيم والأتربة التي لا تراها العين المجردة ويساعد ذلك في تطهير وتعقيم كافة أنواع المفروشات.
  4. يؤدي استخدام البخار في تنظيف الكنب على المحافظة على الأثاث والمفروشات وبقائها لعمر افتراضي أطول دون طرف الطبقة الخارجية الموجودة فيها والتي تكون سبب ظهورها بشكل أنيق ومتكامل.
  5. أسعار التنظيف بالبخار تعتبر من الأسعار المتوسطة والغير مكلفة كما أنها تعتبر من أسهل وأسرع طرق تنظيف الكنب بأنواعه.
  6. استخدام البخار في تنظيف الكنب لا يؤدي إلى ظهور أي روائح من المواد الكيميائية المستخدمة فيه كما أنه لا يؤثر على صحة أفراد المنزل وعلى الأجهزة التنفسية والهضمية الموجودة لديهم.

خدمات متنوعة تقدمها شركة تنظيف كنب في الشارقة

توفر شركة تنظيف كنب في الشارقة مجموعة كبيرة من الخدمات الإضافية التي يتم تقديمها للعملاء للاستفادة من أكبر قدر ممكن من خدمات الشركة وأهم هذه الخدمات ما يأتي ذكره:

تنظيف الكنب في المنازل والحدائق

  • توفر الشركة إمكانيات القيام بتنظيف الكنب المنزلي أو الكنب الموجود في الحدائق الخارجية للمنازل وتنظيف الإطار الخشبي المصنع منه باستخدام أفضل الأدوات لإزالة البقع والتخلص من الأتربة بشكل آمن وسريع.

تنظيف السجاد في المساجد

  • تهتم الشركة بتوفير خدمات تنظيف السجاد الموجود في المساجد وتقدمها بسعر مميز ويتم تنظيف السجاد دون الحاجة إلى إخراجه من المسجد باستخدام أدوات التنظيف بالبخار وباستخدام أفضل مستحضرات التنظيف التي تساعد على تسليم العمل بعد الانتهاء منه على أكمل وجه ممكن.

تنظيف الستائر

  • تعتبر الستائر من القطع الديكورية التي لا يمكن الاستغناء عنها في كافة المنازل كما أنها تكون سبب في تجمع العديد من الأتربة والميكروبات داخلها لذلك يجب الاهتمام باستخدام أدوات منظفة للتخلص من كافة الأتربة والميكروبات الموجودة فيها بشكل كامل.

تنظيف المراتب

  • تقدم الشركة خدمة تنظيف المراتب باعتبارها مفروشات هامة تضم مجموعة كبيرة من الميكروبات الغير مرئية لذلك تحرص الشركة على تنظيفها وتعقيمها باستخدام أفضل الأدوات كما تحرص على تعريضها للهواء ول ضوء الشمس للقضاء على أي بكتيريا قد تكون موجودة داخل أنسجة خاصة بها وحتى لا تكون المرتبة سببًا في انتشار رائحة كريهة داخل الغرفة.

تنظيف المفروشات

  • تقدم شركة تنظيف كنب في الشارقة خدمة تنظيف البطاطينوالألحفة وتعقيمها والقيام بتخزينها بأفضل شكل ممكن يتمنع وصول الأتربة والغبار والجراثيم إليها كما تمنع من وجود رائحة كريهة فيها تظهر عند الاستخدام.

تنظيف المفروشات الجلدية

  • حيث أصبحت الأنسجة الجلدية منتشرة بشكل كبير في الأساس المنزلي ويجب التعامل معها بشكل معين ودقيق للحفاظ عليها من التلف حيث أنها تتعرض للقطع بشكل سهل لذلك تحرص الشركة على توفير أجهزة خاصة بتنظيف المنسوجات الجلدية.

وبذلك نكون قد تعرفنا على أفضل شركة تنظيف كنب في الشارقة وتعرفنا على أهم الخدمات التي تقدمها ومميزات الاستفادة من خدماتها بالإضافة إلى الاستفادة من مجموعة من المميزات التي توفرها، كما تعرفنا على بعض النصائح التي تساعد على الحفاظ على الكنب والحفاظ على نظافته لأطول وقت ممكن.

مصدر خارجي : ويكيبيديا

‫0 تعليق

اترك تعليقاً